موتورولا تنوي ابتكار هاتف بسعر 50 دولار

موتورولا تنوي ابتكار هاتف بسعر 50 دولار

موتورولا تنوي ابتكار هاتف بسعر 50 دولار  ….. 

 

ما هي خطة موتورولا الجديدة ؟ تابعوا معنا .

بعد إطلاق موتورولا إصدارات جديدة من الهواتف الذكية وبعد أن تم التعرف إليها عن قرب تبين أن الشركة قد نجحت وتفوقت على نفسها في بعض الميزات التي زودتها لهواتفها Moto X و Moto G اللذان يمتلكان مجموعة كبيرة من الميزات ومتوفران بسعر رخيص وعروض مشجعة خاصةً لهاتف موتو اكس فيما كان موتو جي متوفر بسعر رخيص ومشجع منذ لحظة إطلاقه .

وقد أشار الرئيس التنفيذي للشركة السيد Dennis Woodside عن أن الشركة لن تقف عند هذا الحد وستعمل على هواتف جديدة بمواصفات جيدة وبأسعار أقل من سعر موتو جي المتوفر حالياً حيث أن السعر الرخيص يجذب انتباه الكثير من المستخدمين خصوصاً في الأسواق الناشئة وبالطبع مع عدم إهمال أهمية مواصفات الجهاز التي تحرص الشركة أن تكون مميزة أيضاً .

وأشار دينيس أيضاً إلى أن بعض الهواتف تتوفر حالياً بأسعار رخيصة قد لا تتجاوز 180 دولار وعلى الرغم من ذلك أشار إلى أن هذا السعر يعتبر مرتفعاً بالنسبة لشريحة معينة من المستخدمين وأضاف قائلاً : لماذا لا يكون السعر 50 دولاراً فقط !!! , مشيراً في الوقت ذاته إلى أن موتورولا ستبدأ بالعمل على مثل هذا النوع من الهواتف , ولكن دون أي تفاصيل عن موعد إطلاقها وهي بالطبع كما هي الحال بالنسبة لهواتف موتورولا ستكون بأحجام مختلفة وألوان عديدة مميزة .

هل برأيكم جودة الهاتف أهم أم سعره ؟ يمكنكم مشاركتنا تعليقاتكم حول الموضوع , كما يمكنكم مشاركة الموضوع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة .

موتورولا تنوي ابتكار هاتف بسعر 50 دولار

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized and tagged , , , , , , , , , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s