HTC تخطط لإنتاج هواتف رخيصة الثمن

HTC تخطط لإنتاج هواتف رخيصة الثمن

HTC تخطط لإنتاج هواتف رخيصة الثمن  ….. 

 

ما الهدف الذي تسعى HTC الوصول إليه ؟ تابعوا معنا .

واجهت HTC عدداً من المشاكل في مبيعات هواتفها خلال السنوات القليلة الماضية مما استدعى ذلك تقليل عدد الهواتف المطروحة وتزويدها بمواصفات عالية منافسة , وهذا ما حصل بالنسبة للهاتف HTC One والذي أطلقته الشركة بعد إطلاقها مجموعة من الهواتف وبتصميمات مختلفة والتي لم تنجح في تحقيق مبيعات مرتفعة .

ولكن من الواضح الآن أن الشركة تسعى إلى تزويد حصتها من السوق مرة أخرى وتمتلك خطة جديدة لذلك , حيث أشارت HTC أنها ستعمل على إنتاج هواتف رخيصة الثمن ووعدت أن ذلك لن يشغلها عن الاستمرار في تقديم المزيد من الهواتف الراقية عالية الأداء .

وقد صرح أحد مؤسسي الشركة في حديثه مع وكالة رويترز أن المشكلة التي واجهت الشركة خلال العام الماضي هي تركيزها واهتمامها بهاتفها الرائد بشكل مطلق وإهمال التركيز على الأسواق المتوسطة والناشئة .

سيكون من الجيد بالطبع أن توازن HTC بين منتجاتها وتقدم خبرات أفضل للحصول على هواتف متنوعة من حيث المواصفات وترضي رغبات جميع شرائح المستخدمين وبالطبع فهذه الخطوة ستدر على الشركة أرباحاً أكبر بكثير مما مضى .

ومن الجدير أن الشركة قد ذكرت أن سعر هواتفها الراقية لن يتجاوز عتبة 600 دولار بينما الهواتف التي تخطط الشركة إنتاجها ستكون بسعر يتراوح بين 150 و 300 دولار .

ما رأيكم متابعينا عشاق HTC ؟ يمكنكم مشاركتنا تعليقاتكم حول الموضوع , كما يمكنكم مشاركة الموضوع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة .

HTC تخطط لإنتاج هواتف رخيصة الثمن

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized and tagged , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s