أجهزة الصراف الآلي لعملة Bitcoin تتجه إلى أمريكا

أجهزة الصراف الآلي لعملة Bitcoin تتجه إلى أمريكا

أجهزة الصراف الآلي لعملة Bitcoin تتجه إلى أمريكا ….. 

 

بالطبع يعتبر هذا الخبر سار جداً لمن ينتظرون وصول عملة بتكوين Bitcoin الرقمية إلى الشهرة والعالمية ، خصوصاً بعد التهديد الكبير الذي طال مستقبلها منذ عدة أيام بعد فضائح تضمنت عمليات غسيل أموال إضافةً إلى خطأ برمجي أصاب برنامج التحويل الخاص بالعملة مما أدى إلى عمليات تحويل فاشلة أثارت امتعاض المستخدمين .

لكن انتفضت بتكوين اليوم وصحت من غفوتها بعد إعلان Robocoin عن توفر أجهزة الصراف الآلي ATM لشراء وبيع العملة المذكورة في أمريكا خلال شهر فبراير – شباط الحالي وذلك في Deattle و Austin Texas .

يُضاف إلى ذلك إمكانية التحويل التلقائي لأي جزء من رصيد بتكوين الذي يمتلكه المستخدم والحصول عليه بالدولار الأمريكي تماماً كما هو الحال في باقي العملات الواقعية وأضافت الشركة أنها تسعى قريباً لإطلاق المزيد من الصرافات في كندا أيضاً خلال الشهر الحالي علماً أن كندا هي التي تم إنشاء أول صراف لـ بتكوين فيها مع خطط جديدة من الشركة للتوسع في القارة العجوز أوروبا بشكل أكثر .

ستمتلك الصرافات القادمة ماسحات ضوئية scanners لتمييز بطاقة القيادة الشخصية وجواز السفر للتأكد من هوية المستخدم وزيادة الأمان على حسابات المستخدمين الآخرين ومن الجدير بالذكر أن قيمة عملة بتكوين اليوم بلغت 636 دولاراً للوحدة علماً أنها تجاوزت حاجز الـ 1000 دولار للوحدة مع نهاية العام الماضي .

http://techarabi.com/68458/

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized and tagged , , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s