هاتف ايفون ينقذ حياة جندي من الموت

هاتف ايفون ينقذ حياة جندي من الموت

هاتف ايفون ينقذ حياة جندي من الموت …..

 

من الرائع أن نقرأ بعض القصص التي يكون أبطالها أحد الابتكارات التكنولوجية التي تتدخل أحياناً لإنقاذ الناس ، حيث تناقلت وسائل الإعلام منذ فترة قصة طفل صغير يبلغ من العمر عامين فقط أنقذ حياة والدته التي تعرضت للمهاجمة من قبل كلب من خلال مراسلة صديقتها التي طلبت النجدة على الفور ، واليوم فقد تم الكشف عن قصة جديدة كان بطلها هاتف ايفون أنقذ حياة أحد الجنود في أفغانستان .

حيث أشار الرقيب Staff بأن أحد الجنود وهو Shaun Frank كان قد نجا من الموت المحتم بأعجوبة عندما كان في دورية عسكرية مع فريقه وتعرضوا لهجوم من قبل شخص انتحاري فجر نفسه بالقرب منهم لتنتشر الشظايا في جميع الاتجاهات .

وبالطبع فقد تعرض الجندي المذكور لموجة من الشظايا التي اخترقت بعض أجزاء جسده ولكن تبين فيما بعد ولحسن حظه بأن بعض الشظايا لم تكن قادرة على اختراق جسده والسبب هو وجود هاتف ايفون في جيبه ، حيث أشار محللون بأنها كانت ستصيب مناطق خطرة وكان من المتوقع أن تودي بحياته لولا الهاتف الذي كان السبب في إيقافها .

والجميل في الأمر أن الجندي اتصل بشركة ابل بعد خروجه من المشفى للحصول على هاتف جديد بدلاً من هاتفه فوافقت الشركة بشرط أن يتم استبدال الهاتف القديم بالجديد ، ولكن الجندي قرر الاحتفاظ بهاتفه القديم الذي أصبحت له مكانة كبيرة بعد أن أنقذ حياته .

http://techarabi.com/69049/

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized and tagged , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s