نوكيا لوميا 630 يظهر في صورة مسربة جديدة مع منصة ويندوز 8.1

نوكيا لوميا 630 يظهر في صورة مسربة جديدة مع منصة ويندوز 8.1

نوكيا لوميا 630 يظهر في صورة مسربة جديدة مع منصة ويندوز 8.1  ….. 

 

ظهر اليوم الهاتف لوميا 630 من نوكيا والملقب بـ Moneypenny في صورة مسربة جديدة تم تناقلها من خلال بعض المواقع على شبكة الانترنت ، وبالنسبة للهاتف فمن المتوقع له أن يرى النور خلال فعاليات معرض Build 2014 الذي سيرفع الستار عنه خلال الشهر القادم وبالتحديد في الفترة الممتدة بين 2 و 4 من شهر أبريل – نيسان القادم .

الصورة التي تسربت اليوم عرضها موقع Sofica الخاص باختبار وتقييم جودة الكاميرات بشكل عام ، وظهر الهاتف المذكور بالاسم الرمزي RM-974 وهو الذي يظهر في الصورة التالية والتي من المتوقع أنها لهاتف نوكيا لوميا 630 .

نوكيا لوميا 630

وحسب تقييم الموقع فهاتف نوكيا القادم مزود بكاميرا ذات دقة تبلغ 5 ميغابكسل دون امتلاكه لفلاش ضوئي وأشار الموقع أيضاً إلى أنه يعمل باستخدام منصة ويندوز 8.1 الأحدث حالياً ، ووفقاً للتقارير الواردة منذ فترة حول مواصفات الهاتف فقد أشارت إلى امتلاكه شاشة بقياس 4.5 إنش وبدقة عرض 854*400 بكسل .

وبالنسبة للأداء من المتوقع أن تعمل نوكيا على تزويده بمعالج Snapdragon 400 رباعي النواة مدعوماً بذواكر وصول عشوائي 1 جيجابايت إضافةً إلى توفره بإصدارين الأول يدعم استخدام شريحة اتصال واحدة بينما يدعم الآخر شريحتي اتصال Dual-Sim .

ولم تتوفر أي معلومات حتى الآن حول السعر أو باقي المواصفات على الرغم من التوقعات التي تشير إلى أن الشركة ستطلقه بسعر متلائم تماماً مع المواصفات التي يمتلكها .

http://techarabi.com/69334/

Advertisements
This entry was posted in Uncategorized and tagged , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s